Bent Alwadi

Bent Alwadi

اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في مـنـتـديــات بنت الوادي
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
    مبروك للأمير لحصوله على وسام الإداري المتميز  

لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين ...- حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم


شاطر | 
 

 شفروليه تطلق سيارة سبارك الجديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الوادي
المدير العام
المدير العام
avatar


عدد المساهمات : 1437
نقاط : 6105
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: شفروليه تطلق سيارة سبارك الجديدة   السبت 12 ديسمبر - 2:22

تطلق شفروليه سيارة سبارك الجديدة بالكامل خلال معرض دبي الدولي العاشر للسيارات، والذي سيمتد من 16-20 ديسمبر.






ستعرض سبارك في جناح شفروليه رقم 80 بقاعة زعبيل. وتمثل هذه السيارة الصغيرة والجديدة بالكامل من شفروليه عصراً جديداً يتحدى النموذج التقليدي للسيارات الصغيرة والتي غالباً ماعجزت عن الجمع بين صفات الجمالية والعملية أو التفوق في الأداء والقيمة المضافة. غير أن سبارك خرجت بحلة جديدة تتزاوج فيها المتعة في القيادة بالمهام الوظيفية للسيارة الصغيرة تماما كما يتناسق فيها الأسلوب مع أحدث وسائل الترفيه والأداء العملي في السيارات العصرية. وأنها وببساطة القيمة الحقيقية مقابل الثمن.









- تصميم بحواف بارزة يضيف الإثارة إلى قطاع السيارات الصغيرة
- مقصورة داخلية شبابية ولوحة أدوات قياس مستوحاة من الدراجات النارية
- رحابة رائدة في الفئة للركاب في الأمام والخلف

دبي، الإمارات العربية المتحدة - تمثل شفروليه سبارك، والتي حققت ظهورها العالمي الأول خلال الأسبوع الماضي في معرض جنيف للسيارات، سيارة صغيرة مصممة لتحمل تعابير كبيرة. فهي كبيرة في أناقتها، وكبيرة في كفاءة استهلاكها للوقود، وكباقي سيارات شفروليه، فهي كبيرة في قيمتها مقابل الثمن.

ويعكس التصميم المتميز بحوافه البارزة القوة والروح الرياضية في هذه السيارة الصغيرة التي توفر المتعة والمرح في القيادة إلى جانب الاقتصاد والتوفير. وستشعل شفروليه سبارك، المجهزة بمحرك يعمل بالبنزين من أربع اسطوانات وبسعة 1,0 ليتر في بنية هاتشباك ذات خمسة أبواب لتوفير مرونة مذهلة، قطاع السيارات الصغيرة في الشرق الأوسط بالحماس والإثارة.

وتمثل سبارك الجديدة بالكامل النسخة الإنتاجية من سيارة Beat النموذجية، الأكثر شعبية من ثلاثية سيارات شفروليه النموذجية الصغيرة التي عرضت في معارض السيارات الدولية خلال 2007. وكشفت نتائج تصويت 1,9 مليون شخص عبر الإنترنت عن رغبة الغالبية في إنتاج شفروليه لتلك السيارة.

وقال فادي غصن، مدير التسويق التنفيذي جنرال موتورز الشرق الأوسط: "ستجلب سبارك بعداً جديداً إلى قطاع السيارات الصغيرة في الشرق الأوسط، من خلال ما تتمتع به من كفاءة استهلاك للوقود وعملانية وتصميم أخاذ وقيمة عالية مقابل الثمن".

وتعتبر سبارك بمثابة امتداد لثورة شفروليه في التصميم من خلال جلب تصميمات مثيرة إلى قطاع السيارات عالية القيمة. كما تبتعد أناقة تصميمها بالحواف البارزة عن تصميم السيارات النموذجي بعدم تقديم أية تنازلات في هذه السيارة ذات الحجم الصغير.

وفي الأمام، يمتد الشبك ذو التصميم المزدوج نحو الأعلى ليتصل بغطاء المحرك المنحوت فوق المصابيح الأمامية. ومباشرة أسفل الشبك الأمامي، يأتي تصميم مصابيح الضباب وفتحة التهوئة السفلية "البارزة" ليعزز من تحفز السيارة الغريزي للانطلاق نحو الأمام. وصممت الأقواس الصلبة للعجلات لاستيعاب إطارات بقياس 14 أو 15 إنش لإضفاء مظهر ديناميكي على السيارة يعكس جهوزيتها للانطلاق.

وتأتي قبضات الباب الخلفي مدمجة في الجزء العلوي من الباب للحفاظ على انسيابية خطوط الألواح الخارجية وأقواس العجلات. وتعمل تفاصيل تصميمية أخرى، كالجناح الخلفي المدمج والمصابيح الدائرية الخلفية المميزة لسيارات شفروليه، على إضفاء المزيد من الجاذبية لسبارك.

وتنعكس أناقة تصميم سبارك الخارجي المفعم بالمرح والعملانية بكل وضوح في المقصورة الداخلية ذات الرحابة المذهلة. ويظهر جلياً استخدام المواد عالية الجودة وحرفية التصنيع من ضمن العناصر الرئيسية للتصميم الداخلي، في تأكيد على أنه ليس من الضروري أن تتقيد السيارات الصغيرة ذات القيمة العالية بالجوانب العملية فقط.

وبألوان وأقمشة جديدة، يمتد تصميم "المقصورة المزدوجة" الثوري، الذي تشتهر به شفروليه، إلى جوانب الأبواب. وتنساب إضافات من القماش من لوحة عدادات القياس على كل من جانبي المقصورة لتصل إلى الأبواب، مما يضفي شعوراً رائعاً بالرحابة يطغى على حجم سبارك الصغير.

وتتمتع سبارك أيضاً بكونسول وسطية مدمجة تعرض بشكل أنيق بيانات أنظمة الصوت والتدفئة والتهوئة والملاحة. كما تتضمن كونسول صغيرة على أرض السيارة حامل أكواب مزدوج وأماكن تخزين وافرة وتصميماً مغطى بالألمنيوم لعصا علبة التروس لينسجم مع القضبان المثبتة على عجلة المقود.

ومن المتوقع أن يحقق محرك البنزين المتطور الجديد والمصنوع كلياً من الألمنيوم بسعة 1,0 ليتر لتوليد قوة تبلغ 66 حصاناً، كفاءة في استهلاك الوقود خلال الدورة المزدوجة تصل إلى 5,0 ليتر/100 كلم أو أقل.

وسوف تشتمل تجهيزات السلامة على أكياس هواء أمامية للسائق والراكب بجانبه. وتأتي أحزمة الأمان الأمامية مجهزة بميزة الشد الاستباقي، وتتوفر ثلاثة أحزمة أمان بثلاث نقاط تثبيت للركاب في الخلف. ومن المتوقع حصول سبارك على معدلات عالية في اختبارات EuroNCAP للتصادم.

وستتوفر شفروليه سبارك الجديدة بالكامل، بكل ما تتميز به من متعة القيادة وسهولة الاقتناء والتحكم، لدى معارض السيارات في الشرق الأوسط خلال يونيو 2010.

</I>






]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bentalwadi.alafdal.net
عبود
مشرف قسم عالم الفن
مشرف قسم عالم الفن
avatar


عدد المساهمات : 757
نقاط : 4467
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
الموقع : جـد قلب ريماس ــه

مُساهمةموضوع: رد: شفروليه تطلق سيارة سبارك الجديدة   الثلاثاء 15 ديسمبر - 11:40

يعطيكي العافيه بنت الوادي على الطرح






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AbO sAuD
المراقب العام
المراقب العام
avatar


عدد المساهمات : 424
نقاط : 3890
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
الموقع : جـــــــــــــدة

مُساهمةموضوع: رد: شفروليه تطلق سيارة سبارك الجديدة   الأحد 24 يناير - 15:19

شكلهااا حلووو مرررة 

ويديكي العافية بنت الوادي على طررحك 

بس الى الان ما شفناها عندنا وكالعاده بالتأخير .. 

سلمتي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شفروليه تطلق سيارة سبارك الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Bent Alwadi :: عالم الشباب :: عالم السيارات-
انتقل الى: